بيونسيه تعود لخشبة المسرح في دبي بعد أربع أعوام من الغياب

اتجهت أنظار العالم أمس الأحد 22 يناير نحو مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث شهدت افتتاح الفندق العالمي " أتلانتس ذا رويال".

الحفل الذي أقيم على هامش افتتاح الفندق شهد عودة نجمة البوب العالمية بيونسيه، بعد أخر حفل مباشر لها في 2018، وظهرت واحدة من أشهر وأغنى المغنيات بالعالم لمدة 60 دقيقة، بإطلالات مختلفة من توقيع نيكولا جبران، دولتشي أند جابانا ، وأتيليه زهرة الإماراتي ودار أزياء أوكرانية تسمى فرولوف .
غنت بيونسيه أحدث أغانيها at last  وشاركها العرض فرقة الاستعراض اللبنانية مياس، وذلك وسط حضور أكثر من 1000 مدعو من نجوم عالميين.

في الوقت الذي نشرت المغنية منال بنشليخة صورة لها برفقة زوجها بالحفل مرتدية قلادة زينت بخريطة المغرب .

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par M a n a l منال ✨🌙⚡️ (@manalbenchlikha)

شهد المنتجع سلسلة من الاحتفالات طوال الأسبوع استعداداً للافتتاح الكبير وتضمنت الفعاليات تقديم تجارب طعام فريدة للضيوف من أشهر علامات المطاعم العالمية في المنتجع مثل نوبو وخوسيه أندريه وهستون بلومنتال، إلى جانب افتتاح مطعمي نوبو ولينج لينج وإطلاق علامة تيكيلا 818 لعارضة الأزياء كيندال جينر، وذلك خلال حفل مميز أقيم في مساحة كلاود 22 الترفيهية الفاخرة في الهواء الطلق ضمن المنتجع

الفندق تكلف انشاؤه 1.5 مليار دولار أمريكي، وهو واحد من أفخم الفنادق بالعالم، وواحد من أكبر المنتجعات الترفيهية، استغرق بناؤه 8 سنوات، وسوف يبدأ في استقبال الزوار يوم 10 فبراير المقبل، يقع المنتجع على الهلال الخارجي لجزيرة النخلة، ويوفر إطلالتين مختلفتين على الواجهة البحرية، نحو الخليج العربي، وباتجاه البحيرة المحمية لجزيرة النخلة.
ويتألّف منتجع «أتلانتس ذا رويال» من ستة أبراج يربط بينها جسر معلق بطول 90 متراً وعرض 33 متراً، بالإضافة إلى وجود فتحات مُضيئة بين الأبنية

منظمة Mobilizing for Rights Associatesو (MRA) صدر دليل جديد خاص بالتغطية الإعلامية للعنف ضد النساء، من جانب شبكات التغيير.
تعمل وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة- على إعداد ملف ترشيح القفطان المغربي في قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو.