تعاون جديد بين ببجي موبايل و شركة بولاريس إنك

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم،

اليوم عن شراكتها مع بولاريس إنك (Polaris Inc)، الرائدة عالمياً في صناعة المركبات الخفيفة، وذلك لإدخال مركبتين قويتين جديدتين لساحة معركة ببجي موبايل. وبفضل هذه الشراكة سيصبح بإمكان اللاعبين قيادة مركبات Polaris RZR المُجهزة لتقديم أداء غير مسبوق على جميع التضاريس الوعرة.

أضخم لعبة باتل رويال في العالم تتعاون مع الشركة الرائدة والمتخصصة في الطرق الوعرة

 أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم، اليوم عن شراكتها مع بولاريس إنك (Polaris Inc)، الرائدة عالمياً في صناعة المركبات الخفيفة، وذلك لإدخال مركبتين قويتين جديدتين لساحة معركة ببجي موبايل. وبفضل هذه الشراكة سيصبح بإمكان اللاعبين قيادة مركبات Polaris RZR المُجهزة لتقديم أداء غير مسبوق على جميع التضاريس الوعرة.

وابتداءً من اليوم، سيكون بوسع لاعبي ببجي موبايل قيادة مركبات Polaris RZR Pro R 4 ذات الأداء العالي والتي تُعد الأكثر تطوراً من بين المركبات الخفيفة من فئة (SxS)، الأمر الذي سيوفر للسائقين قوة ثورية وتحكماً غير مسبوق. وبالنسبة للاعبين الذين يفضلون قيادة المركبات ذات المحرك التوربيني، فمركبات Polaris RZR Turbo R 4 هي خيارهم الأمثل بسبب سرعة استجابتها الفريدة وخفة حركتها وقوتها الملحوظة، بالإضافة لما تتميز به من نظام تعليقٍ نشط يوفر أقصى قدر من التحكم بالمركبة.

وبهذه المناسبة، قالت هولي سبايث، نائب رئيس الهوية المؤسسية والشراكات في بولارريس: “تحرص بولاريس منذ أكثر من 65 عاماً على تصميم أفضل مركبات الطرق الوعرة ونواصل تحقيق ذلك بخطىً سريعة ونعمل بجدٍ لنقدم مركبات تجسد مزيجًا مثاليًا بين التصميم والأداء، سواءً على الرمال أو الثلوج أو الطرق الترابية، والآن نقدمها للعالم الافتراضي من خلال ببجي موبايل”.

وأضافت: “نحن متحمسون لتقديم مركباتنا إلى فئة جديدة من الجماهير، ونترقب بحماس معرفة كيف سيستخدم اللاعبون مركبات Polaris RZR داخل اللعبة للسيطرة على منافسيهم في ساحة المعركة!”.

وبالإضافة إلى توفير المركبتين Polaris RZR Pro R 4 وRZR Turbo R 4، سيكون بوسع اللاعبين فتح مركبة Buggy حصرية مستوحاة من بولاريس. وتمزج هذ المركبة الملائمة لجميع أنواع التضاريس، ما بين المتانة والقوة والسرعة وهي متوفرة بلونين Blue Strike وDesert Blast. وتعد مثالية للتزحلق فوق الرمال في Nusa أو للتسابق بين المناطق العشبية في Livik، وقد تم تصميم مركبة Buggy المستوحاة من بولاريس بدقة بالغة مما يجعلها مثالية لجميع المغامرات.

ومن جانبه، قال أنتوني كروتس، المدير الأول للتسويق في ببجي موبايل: “نحن نولي أهمية بالغة للتعاون مع شركاءٍ يضيفون القيمة والمنفعة للاعبي ببجي موبايل، وبالطبع ستجلب مجموعة المركبات المبتكرة من بولاريس التشويق والحماس الذي يتطلع له لاعبي ببجي موبايل في ساحة المعركة”.

ومن المقرر أن يتوفر محتوى تعاون ببجي موبايل بولاريس ابتداءً من اليوم وحتى 14 فبراير للاعبين في جميع أنحاء العالم.

منظمة Mobilizing for Rights Associatesو (MRA) صدر دليل جديد خاص بالتغطية الإعلامية للعنف ضد النساء، من جانب شبكات التغيير.
تعمل وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة- على إعداد ملف ترشيح القفطان المغربي في قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو.