حميد الحضري في شيخ القبيلة

« شيخ القبيلة » هو عنوان السينغل الذي أصدره المغني الشاب حميد الحضري رفقة مجموعة مازاغان، وتم ره بطريقة الفيديو كليب في منطقة الشمال H تصوي أغنية مستوحاة من الطقطوقة « شيخ القبيلة » . والريف ج بين إيقاعات الروك والشعبي الجبلية،  تدور قصة الأغنية والفيديو الكليب الذي أخرجه نانو عدنان، حول الشاب (حميد الحضري) الذي يسعى للزواج من ابنة شيخ القبيلة الذي يرفض الموضوع، فيستنجد حميد بأصدقائه أعضاء مازاغان لمساعدته على خطف محبوبته، لكن شيخ القبيلة ينجح في تعقبهم والإنتقام من حميد بعد هروب أصدقائه.
بهذا الكليب الطريف والأغنية الدينامية، يعلن حميد الحضري ومجموعة مازاغان عن عودتهم الفنية لهذا الموسم في انتظار تجهيز ألبومهم الدي سيصدر في السنة المقبلة.

مصممة الأزياء مريم بلخياط والمغني الشعبي عثمان مولين ضيفي الحلقة الثانية من سلسلة "ملحة وطعام" التي تقدمها لكم مجلتي نساء من المغرب و Femme du Maroc.
نجحت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، في أن تتربع على عرش البرامج الرمضانية الأكثر مشاهدة على القناة الأولى خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الحالي، وذلك بمعدل مشاهدة عال مقارنة بباقي البرامج.
انطلقت، أمس الخميس بمقر بورصة الدار البيضاء، الدورة الثانية لفعالية "أسبوع الدار البيضاء للشطرنج"، بحضور عدد من الشخصيات الدولية البارزة في هذه اللعبة