طليق سمية بنخلدون : الشوباني ذبحني

في تطور لافت لقضية حب الوزيرين سمية بنخلدون والحبيب الشوباني، وزيري العدالة والتنمية في حكومة بنكيران، نقل عن جريدة “الصباح”..أن وفداً من حركة الإصلاح والتوحيد الجناح الدعوي للحزب الإسلامي زار بيت طليق الوزيرة سمية بنخلدون للاستماع اليه في قضية تفاعلات زواج طليقته من زميلها في الحزب.

وأوردت الصباح ان نائب رئيس الحركة الريسوني كان حاضرا للجلسة ، وفوجئ برواية الزوج السابق وبلغ به التأثر أشده عندما قال الطليق بأن الشوباني ذبحني.

ويبدو أن قضية الكوبل الحكومي تخفي جانبا غير مكشوف للرأي العام الذي يتابع تطورات هذه القضية التي خرجت من الخاص إلى الشأن العام لموقع الوزيرين الحكومي.

مصممة الأزياء مريم بلخياط والمغني الشعبي عثمان مولين ضيفي الحلقة الثانية من سلسلة "ملحة وطعام" التي تقدمها لكم مجلتي نساء من المغرب و Femme du Maroc.
نجحت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، في أن تتربع على عرش البرامج الرمضانية الأكثر مشاهدة على القناة الأولى خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الحالي، وذلك بمعدل مشاهدة عال مقارنة بباقي البرامج.
انطلقت، أمس الخميس بمقر بورصة الدار البيضاء، الدورة الثانية لفعالية "أسبوع الدار البيضاء للشطرنج"، بحضور عدد من الشخصيات الدولية البارزة في هذه اللعبة