« ماكدونالدز المغرب » أبواب مفتوحة على الجودة

في سياق حرصها على تأكيد اهتمامها بجودة المنتوجات الغذائية التي تقدمها، أطلقت مطاعم ماكدونالدز المغرب، حملة توعوية تهدف هذه الحملة .« أبوابنا مفتوحة على الجودة » جديدة تحت عنوان إلى التعريف بجودة المكونات المستخدمة في منتوجات ماكدونالدز، ومراحل الإنتاج التي تمر بها من المصنع إلى المطعم، كما راعت المجموعة أن تتميز الحملة بعرض جديد تحكمه المصداقية والشفافية والمعلومات المفصلة، وذلك من خلال قافلة ثم وضعها رهن إشارة الزبناء. وقد برهنت على أن الجودة هي العامل الأساسي، وراء تميزها بين مطاعم الخدمة السريعة، وكسبها لثقة عملائها.

إعادة انتخاب المغرب في مجلس إدارة برنامج الغذاء العالمي يستند على استمرارية المملكة في دور ها الريادي داخل هذه المنظمة.
في خطوة رائدة نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين تجربة السفر، أعلنت الخطوط الجوية التركية عن تعاون جديد مع سامسونج لإطلاق خدمة التتبّع الذكي للأمتعة عبر تقنية "SmartThings Find" ، لتصبح أول شركة طيران في العالم تعتمد هذه المنظومة المتطورة.
بعد نجاح نسختها الأولى، تعود "Ledda Academy" في دورة جديدة أكثر انفتاحاً وشمولا، تستهدف نساء ورجالا شغوفين بعالم الحلويات، مع برنامج متكامل يزاوج بين التكوين التقني، وتنمية المهارات الريادية، وتعزيز الهوية الإبداعية للمشاركين عبر خمس مدن مغربية.