ابتكار جديد في علاج ومراقبة مرض السكري وارتفاع ضغط الدم

أصبح من الممكن للأشخاص المصابين بداء السكري وارتفاع ضغط الدم، الولوج إلى خدمات متعددة من أجل تتبع حالتهم الصحية داخل مؤسسة صحية واحدة، يشمل كل الخدمات اللازمة لمرضى الأمراض المزمنة.

 لقد أصبح هذا ممكنا اليوم، وذلك بفضل إطلاق “دار السكر” لهاته المقاربة الشاملة لتدبير مرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم.

ان عدم  مراقبة مرض السكري و كذا مستويات السكر في الدم، قد  تؤدي إلى ظهور مضاعفات خطيرة، من شأنها أن تؤدي إلى انخفاض متوسط العمر المتوقع بشكل جذري.

للتغلب على هذه الصعوبات ، تقدم “دار السكر” حلاّ عمليا، يريح المريض وذلك عبر تسهيل وصوله إلى العلاجات والرعاية المتخصصة  في مكان وزمان محدودين.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.