العارضة المغربية نورا عطال: الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية Tod’s

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال" tod's" عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال” tod’s” عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

وتقاسمت عارضة الأزياء المغربية البريطانية، مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بعض الصور الخاصة بالحملة الإعلانية، من بينها صور تحمل حقيبة كبيرة منسوجة باللون البني وعليها شعار العلامة التجارية “T” باللون الذهبي في المنتصف.

كما نشرت مجموعة الأزياء “tods” على صفحتها الرسمية مجموعة من الصور، الخاصة بالمجموعة الجديدة، من بينها صور للعارضة نورا ترتدي حذاء أبيض عليها شعر الماركة الإيطالية.

نورا عطال هي ابنة مغتربين مغربيين يعيشان في لندن، فترعرت في كنف أسرة تجمع بين الثقافتين الشرقية والغربية، وتعلقت بعالم الأزياء والموضة منذ نعومة أظافرها ليتم اكتشافها بالصدفة في سن الـ 16 عشر من عمرها، فتم اختيارها نجمة عرض J.W أندرسون 2014.

 

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.