العام الجديد …فرصة جيدة لتنفيذ الأهداف

كل عام، وبداية عام جديد .. فرصة تتكرر سنويا من أجل إعادة التخطيط، شحن الطاقة الإيجابية وتنفيذ الأهداف، لامجال إذا لتضييع هته الفرصة، لتحقيق مزيد من التوازن النفسي والجسدي.

كل عام، وبداية عام جديد .. فرصة تتكرر سنويا من أجل إعادة التخطيط، شحن الطاقة الإيجابية وتنفيذ الأهداف، عليك ألا تضيع تلك الفرصة، اغتنمها وحقق لنفسك مزيد من التوازن، نقدم لك أفكار ونصائح تساعدك على ذلك .

كتابة الأحلام قبل الأهداف 

تحديد الأهداف هو أمر جيد جدا، يساعدك على الوقوف على أرض صلبة، يوضح لك الرؤية، وبداية العام هو فرصة مثالية لإعادة كتابة تلك الأهداف، ولكن عليك أن تكتب أحلامك وأهدافك، فالأحلام صعبة المنال قد تتحقق إذا خططت للأهداف سهلة الوصول، إجعل تلك الورقة التي رصدت بها أحلامك وأهدافك قريبة منك، و إطلع عليها على فترات متقاربة طوال العام لتعيد توضيح خطواتك المُقبلة.

التخلص من القلق المرضي

القلق هو آفة العصر الحالي، الذي قد يمنعك من الاستمتاع بحياتك، ورؤية الإيجابيات، فقط يضعك في منطقة رمادية لا تنتهي فيها الأفكار السلبية، لذلك دَع القلق جانبا مع بداية العام، حارب الأفكار السلبية، اشغل وقتك فيما يفيد، وذكر نفسك دائما بأن القلق يأكل من صحتك ووقتك وفرصة تحقيق أهدافك.

 

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.