الفنان Mocci يتصدر “ترند” بأغنية “طالت الغيبة”

تصدرت الأغنية المغربية "طالت الغيبة" للمغني Mocci الترند المغربي، بعدما حققت نسبة مشاهدة تفوق 27 مليون على منصة يوتيوب.

تصدرت الأغنية المغربية “طالت الغيبة” للمغني Mocci الترند المغربي، بعدما حققت نسبة مشاهدة تفوق 27 مليون على منصة يوتيوب.

ويواصل الفنان المغربي، حصد نجاح أغنيته الأخيرة، بعدما تصدرت مختلف المنصات الرقمية وتطبيقات الأغاني والإذاعات المغربية والعربية.

وتعامل “MOCCI” في أغنيته الجديدة على مستوى الإشراف الفني مع ” Kania “، و”أرت وورك” عاد لـ “محمد الإدريسي”، فيما تكلف بـالميكس والماستورينغ “الكسندر فيكرلي”، ومن إنتاج “SSC MUSIC.

ويعتبر Mocci من بين الفنانين المغاربة الذين برزوا بمنطقة الشمال في السنوات الأخيرة، حيث يسعى للمضي قدما في مشاوره الغنائي في المغرب وخارجه.

واختار النجم المغربي أن يتعامل في جديده الفني مع شركة الإنتاج “SSC MUSIC”، التي استطاعت أن تحقق عشرات الملايين من  المشاهدات مع ثلة من الفنانين بفضل انتاجاتها العالمية، منذ أن أسست مقرها بمدينة طنجة في ماي 2018، من أجل الترويج للموسيقى المغربية ومساعدة الفنانين المغاربة على تطوير أعمالهم الفنية.

يشار إلى أن”MOCCI”، استطاع أن يحقق ربع مليار مشاهدة على اليوتيوب في ظرف وجيز من دخوله إلى عالم الراب، كما أصدر مجموعة من الأغاني الناجحة التي حققت ملايين المشاهدات من بينها “تمنيت الحب”، “خليني”، “خلاص” وغيرها من الأعمال الناجحة.

ويذكر أن محمد عاليت هو الاسم الحقيقي لـ”Mocci”، ابن مدينة العرائش، بدأ مشواره الفني في عالم الراب سنة 2005، وحاول من خلال أغانيه التطرق لمجموعة من المواضيع التي تخص المجتمع والحياة اليومية التي يعيشها المواطن المغربي البسيط.

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.