تكريم اشرف حكيمي و زوجة رونالدو تخطف الأنظار في حفل Joy Awards

انتهت منذ قليل فعاليات حفل Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض.
قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بتسليم جوائز الفئات المختلفة بناء على تصويت الجمهور لعام 2022.
 
وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين والمغنيين، العرب والعالميين، من أبرزهم النجم الهندي أميتباتشان، الممثل والمخرج الأمريكي ميل جيبسون، الممثلة المصرية يسرا، الممثلة الكويتيه حياة الفهد، المطربة نوال الكويتيه،  والمغني المصري محمد منير وغيرهم من الفنانين .
 

 
وحاز لاعب المنتخب الوطني المغربي وفريق باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي بتكريم خاص عن فئة أفضل رياضي، وطلب منه المستشار تركي آل الشيخ اصطحاب والدته إلى  المسرح،  والتي ظهرت كعادتها بجلابة مغربية وابتسامة فخر، وقدمت التكريم جورجينا رونالدو، التي لفتت الأنظار بفستان أسود انيق وبسيط، وغطاء رأس شفاف مميز، لتظل تتمتع باطلالات مختلفة ومثيرة للجدل.
 
وحظي عدد من النجوم بتكريمات استثنائية مثل محمد منير، ميل جيبسون و اميتابتشان، كما فاز بلقب أفضل ممثل لعام 2022، الممثل المصري احمد عز، بينما فازت التونسية هند صبري بلقب أفضل ممثلة، وحصلت المغنية المصرية أنغام عن تكريم كأفضل مطربة، اما السورية أصالة فتم تكريمها عن فئة افضل اغنية ( شكرا) .
 
 
إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.