راكبة الدراجات النارية عفاف حمدون تخطط لجولة عبر المغرب

أعلنت البطلة عفاف حمدون، أنها ستقوم بجولة حول المغرب بدراجتها النارية، إذ ستقطع مسافة 6600 كيلومترا، ابتداء من 19 فبراير المقبل.

وستحاول حمدون أن تكون أول بطلة تقوم بهذا التحدي، وطنيا وعربيا، تحت عنوان “جينيسيس موروكان تور 2023″، على أن تنتهي مغامرتها في 8 مارس، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

ومن المقرر أن يعرف هذا التحدي، برمجة وقفات تضامنية ببعض المدن، من أجل دعم الفئات الهشة والنساء، علما أن هذه التظاهرة ستقام بدعم من قبل الجامعة الملكية للدراجات.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Afaf HAMDOUNE (Genesis Biker) (@the.genesis.biker)

وحسب حمدون، فإن الهدف الأول من هذا التحدي، لإبراز قدرة المرأة المغرية في رفع التحديات، وتحقيق الإنجازات، على غرار نساء العالم، بالإضافة إلى إبراز ما تزخر به المملكة من إمكانيات سياحية كبيرة.

وستمر حمدون من مدن كثيرة، بدءا من الرباط، ثم الصويرة وأكادير والعيون وكلميم وزاكورة والحسيمة ووجدة وفاس،  وزان وتطوان وطنجة، على أن تختتم مغامرتها في 8 مارس بالبيضاء.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.