شاهد كواليس حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية اليوم بطنجة

تتوجه أنظار العالم اليوم لعروس الشمال طنجة، لمتابعة حفل افتتاح كأس العالم للأندية، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023.

سوف يشرف على الحفل من الناحية الفنية الموزع الموسيقي العالمي ريد وان، حيث نشرت المغنية الشابة ريم فكري أمس الثلاثاء صورة جمعتها بعدد من المطربين هم ” أسماء لمنور- الدوزي – نعمان بلعياشي- إمينوكس – زهير البهاوي- حاتم عمور” وذلك بالملعب الكبير بطنجة، ارتدوا جميعهم لون الراية المغربية الحمراء، ومن المتوقع أن تكون الأغنية التي تجمعهم بالدارجة المغربية، الفرنسية والانجليزية.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par R Y M 🇲🇦 (@rymfikri)

سيشهد الحفل أيضا تكريم استثنائي لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الذي وافته المنية في نهاية العام الماضي، في حفل عالمي من المتوقع أن يتجاوز عدد حضوره 60 ألف متفرج.

أعلنت القنوات المغربية الرياضية حصولها على حقوق بث جميع أحداث ومباريات كأس العالم للأندية 2023، ومن المقرر أن تقوم بنقلها عبر الأرضية،وايضا سوف تنقلها قناة SSC السعودية المفتوحة.

مباراة افتتاح كأس العالم للأندية 2023 سوف تجمع بين النادي الأهلي، المشارك بعد حصوله على المركز الثاني بدوري أبطال أفريقيا، ونادي أوكلاند سيتي ممثل قارة أوقيانوسيا.

أما موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي الافتتاحية لمونديال الأندية، فهو الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

قررت كاتبة السيناريوهات والمخرجة أن تلفت انتباه الجمهور إلى أداء صديقتها الفنانة فرح الفاسي.
تعرضت المغنية بسمة بوسيل لانتقادات حادة إثر تدوينة لها على حسابها الشخصي بمنصة "انستغرام" خلال شهر رمضان.
كشفت إدارة مهرجان كناوة وموسيقى العالم، عن برنامج دورته الـ25، التي ستنظم خلال الفترة الممتدة ما بين 27 و29 يونيو المقبل، بمدينة الصويرة.