كيف تحصلين على رموش كثيفة ؟

  موضة تغليف الرموش العلوية والسفلية بالماسكارا هي الأبرز شتاء 2022، بحيث تبدو العيون أكثر سحرا.

لتحصلي عليها ما عليك سوى ..,,

 

  • إذا كانت عيناك صغيرتين، عليك تغليف رموشك العلوية والسفلية بطبقة واحدة من الماسكارا، ثم غلفي رموشك العلوية وحدها بطبقة ثانية من الماسكارا لتظهرعيونك كبيرة وواسعة.
  • أما ذا كانت عيناك متباعدتين، استخدمي عصا الماسكارا الرفيعة، ووزّعي المستحضر على كامل رموشك، ثم استعملي عصا كثيفة لوضع الطبقة الثانية من الماسكارا وتغطية الزاوية الداخلية للعين باتجاه وسط الجفن، هذه الطريقة تجعل العينين تبدوان أكثر تقاربا.
  • أما إذا كانت عيناك متقاربتين، يجب تطبيق الماسكارا عند أطراف الرموش، ضعي طبقة أولى من الماسكارا على كل الرموش، ثم طبقة ثانية من الماسكارا بدءا من منتصف الجفن باتجاه زاوية العين الخارجية.

وفي حال كانت لعينيك جفون مغطّاة، عليك التركيز على الطول بدل الكثافة. اختاري الماسكارا المطيلة للرموش وابسطي طبقتين منها على كامل الرموش لتوسيع نظرتك.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.