لمسة راقية لمدفئة خشبية

المدافيء الخشبية هي واحدة من أهم الأركان التي تميز المنازل، هي ركن الدفئ واللمسة الراقية .

فصل الشتاء يرتبط في أذهاننا جميعا بالبحث عن مصادر التدفئة، لهذا تحظى المدافئ الخشبية باهتمام خاص في هذا الفصل.

مدفئة مستقلة متحركة

 المدافئ الخشبية هي قطعة ديكور في حد ذاتها وهي قطعة كلاسيكية مناسبة للمنازل كبيرة المساحة، كما تتوافر  مدافئ الجدران وهي المناسبة للمساحات الصغيرة، وأخيرا المدافئ المستقلة بذاتها وهي عملية قابلة للنقل بين مختلف الغرف.

ولكن عليك مراعاة عدد من العوامل عند اختيار مكان تركيب المدفئة أهمها .,,

مدفئة خشبية للمساحات الصغيرة
  • يمنع تماما وضع مدفأة ديكور باتجاه حرارة علوي تحت مخرج كهربائي لأن ذلك يزيد من حرارة السلك وقد يؤدى لحدوث حريق.
  • إذا كنت تبحث عن مدفأة ديكور أسفل شاشة التلفزيون فإن أفضل الخيارات هى وحدات التسخين السفلية أو الأمامية.
  • يجب إبعاد مدافئ التسخين السفلية عن الأرض مسافة لا تقل عن 100 سم ، أما بالنسبة لدفايات التسخين العلوي والأمامي فلا تحتوى على هذا التقييد ويمكنك تركيبها فى أى مستوى منخفض.
    مدفئة معلقة
خلال عرض قدمه بنسعيد أمام اللجنة الموضوعية حول السياحة في مجلس المستشارين في 2 أبريل 2024، أفاد الأخير بأن ميزانية الإنتاج الأجنبي المستثمرة في المغرب بلغت في عام 2022 مبلغ 933 مليون و746 ألف و118 درهم.
تم تنظيم العرض بالتعاون بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة، ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إسيسكو)، ومجلس جماعة مراكش، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
تحدث الملحن أيضا عن شعوره الدائم بجلد الذات، مشيرًا إلى أنه يشعر دائمًا بأن عقله رافض فكرة انتهاء العلاقات أو ابتعاده عن شخص يحبه، ما يدفعه لمحاولة إيجاد أعذار للحفاظ على تلك العلاقات، وفي النهاية يجد نفسه غارقًا في ذلك الشعور.