ليلة مغربية في موسم الرياض

يشارك عدد من كبار المطربين المغاربة، في ليلة مرتقبة للفن الأصيل ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، والمقررة يوم 4 فبراير القادم.

ليلة الاحتفاء بالأغنية المغربية الأصيلة ستقام على مسرح أبي بكر سالم بالرياض، الذي سيشهد مشاركة عدد من ألمع نجوم المغرب، على رأسهم المطرب القدير عميد الفن المغربي عبد الوهاب الدكالي، اعترافا بمشواره الحافل بالنجاحات، بالإضافة إلى نجم الجيل الجديد الفنان حاتم عمور، الذي ساهم في انتشار الأغنية المغربية العصرية وتميز بنمطه الخاص، والفنانة لطيفة رأفت التي يرتقب أن تقدم تشكيلة منوعة من أعمالها الخالدة.

ويرتقب أن يكون لمغاربة المملكة العربية السعودية وعشاق الفن المغربي موعد مع ليلة فنية ضمن سلسلة الحفلات الثقافية التي تستضيفها الرياض تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، والتي تهدف إلى تحويل عاصمة السعودية إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية تنافس العواصم الأوروبية، وذلك في إطار برامج رؤيتها لسنة 2030.

 

«إذا كان الرجال يخشون فقدان امتيازاتهم، فلا عليهم، إذ إنهم سيفقدون معها أعبائهم التقليدية في الوقت نفسه».
تتطابق شهاداتهن إلى درجة لافتة للأنظار، لولا اختلاف أسماء صاحبات القضايا، اللاتي يتحولن إلى أرقام في قائمة طويلة من الملفات بمجرد أن تطأ أقدامهن ساحات المحاكم، بحثاً عن حق كفله لهن القانون.
ينتظر المغرب تعديلات مرتقبة لمدونة الأسرة بناء على توجيهات جلالة الملك محمد السادس.