العادات والسلوكيات اليومية في رمضان، تحيلنا على قراءة انتروبولوجية.
دليل
منظمة Mobilizing for Rights Associatesو (MRA) صدر دليل جديد خاص بالتغطية الإعلامية للعنف ضد النساء، من جانب شبكات التغيير.
القفطان
تعمل وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة- على إعداد ملف ترشيح القفطان المغربي في قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو.
parent-Rayan
اختارا والدا الطفل الراحل "ريان"، اسم "ساجد" لمولودهما الجديد.
Nadia-Artiste
«المستحيل ليس مغربيا» حقيقة أصبحت مترسخة في أذهننا جميعا، الأمر لا يتعلق فقط بفريق كرة القدم بل هي ظاهرة بمجتمعنا، مغاربة استطاعوا تحويل المِحن إلى مِنح، استحقوا أن نلقي الضوء على تجاربهم.
judo
وقف محمد رضوان وهو طفل لا يتجاوز عمره الثماني سنوات، كلاعب دفاع في فريق كرة القدم الخاصة بالمؤسسة الاجتماعية، التي أصبح نزيلا بها بعد وفاة والده.
keyo
بعد أن كافحت أكثر من خمس وعشرين عاماً من أجل أن تحافظ على منزلها التي أشرفت بنفسها على بنائه خطوة بخطوة، قررت أن تترك كل شيء من أجل سلامتها البدنية والنفسية،
bahia-benkhayar
«السرطان لا يُميت... الخوف هو ما يُميت»، هذه هي الجملة التي بدأت بها بهية بنخار المديرة العامة لمؤسسة «مسك ستراتيجيز Musk Strategies»،
creme-main
مما لا شك فيه أن اليدين والأظافر جزء مهم وأساس لجمال المرأة، لدى احرصي دائما على العناية بهما بمستوى لا يقل أهمية عن العناية ببشرة الوجه.
shopping
أقراط وخواتم وقلائد وساعات تتلألأ بين ألوان الأحجار الذهبية، ومزينة بالألماس تضفي سحرا وجاذبية خاصة.
plus articles