المهندسة المغربية سهاد أزنود تفوز بجائزة أفضل منتج على المستوى العربي بالبحرين

الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.

فازت المهندسة المغربية السيدة سهاد أزنود (رئيسة تعاونية فلاحية بجماعة كيسان بإقليم تاونات) بجائزة أفضل منتج على المستوى العربي المنظم بمدينة المنامة بدولة البحرين تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة ملك دولة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين.

وتفضلت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة بتسليم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة (17)، بحضور السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية وعدة شخصيات حكومية.

وفازت حمده كريم محمد التوابهه، من المملكة الأردنية الهاشمية بجائزة أفضل أسرة منتجة على المستوى العربي، فيما فاز بنك التنمية الاجتماعية عن مشروع “تجسيد”، من المملكة العربية السعودية بجائزة أفضل داعم للأسر المنتجة على المستوى العربي.

وكرمت سموها أيضا الفائزين على المستوى المحلي، حيث فازت شريفة محمد الدوسري بجائزة أفضل أسرة منتجة على المستوى المحلي عن مشروعها في صياغة الذهب والمجوهرات.

وفازت أمل محسن علي أحمد بجائزة أفضل منتج عن مشروعها الذهب الاخضر المعني بتحسين جودة الحياة لدى مريض فقر الدم المنجلي، فيما فازت بجائزة أفضل داعم للأسر المنتجة على المستوى المحلي عائلة المرحومة أسماء زينل.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.