جوليا مور تفوز بجائزة أحسن ممثلة في حفل الأوسكار

فازت الممثلة جوليا مور بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “ستيل اليس”، تتويج يعزز من مجموع الجوائز التي كانت من نصيبها في هذا الموسم…

حيث حصلت على جائزة أحسن تمثيل في كان عن دورها في فيلم خرائط عبر النجوم لديفد كروننبر، وجائزة برلين وفينيسيا الكولد كلود. يذكر أن دور جوليا مور جسدت فيه دورا إنسانيا لامرأة مصابة بالزهايمر. هذا وعادت جائزة الأوسكار في دورتها 87 لأفضل فيلم للمخرج المكسيكي ألخاندرو ايناريطو عن فيلمه “الطائر بوردمان” للمخرج ألخاندرو ايناريطو.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.