أبراج 2022 العذراء : خطوات جديدة واستثنائية

مواليد برج العذراء في الفترة بين 23 غشت حتى 22 شتنبر ، هذه هي توقعات الأبراج لكم في عام 2022 ..,
مهنياً : تكتشف آفاقاً جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك لكي تتقدم نحو خطوات جديدة واستثنائية. تحدث الفلك عن خصم أو منافسة صعبة تهدّد نجاحك واستقرارك. كذلك يشير إلى مسؤولية صعبة لم تكن في الحسبان.  تطرأ تغييرات مفاجئة وانقلابات تتكيف معها، فيتحول المسار على معبر جديد، ثم تطل على شهر واعد جداً يجعلك تتجاوز كل المخاوف السابقة ويعدك باستقرار مهني. يشهد الوضع العام تقدّماً كبيراً وارتياحاً تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذين يبدون تجاهك تفهّماً واستيعاباً ويقدمون لك دعماً كبيراً. يحلو لك خوض تجربة جديدة، وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولين أو شخص نافذ إمكانية تنفيذ مشروع يهمّك.

عاطفياً : أنت على موعد مع عام جميل، إذ يتحدث الفلك عن سفر وحب يولد في الخارج. يلتقطك الحب في النصف الثاني من السنة على الأرجح لتحلو اللقاءات والنقاشات المشتركة. تقوم برحلة مع الحبيب أو تلتقي حبيب العمر خلال ورشة عمل أو مؤتمر. يسهُل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم أفكاراً وحلولاً تحظى بإعجابه وتزيده اقتناعًا بآرائك.  كثف تحركاتك، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك وعبّر عن أفكارك بإيجابية. لا خوف على العلاقة المتينة حالياً لأن الظروف ليست بالصعبة. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والاسد والعذراء. لا تقرر على قطيعة، بل ترّيث لأن الظروف تتحسن تدريجياً، ولكن يجب الإسراع في تصحيح الأخطاء وتدارك المواقف السلبية.

صحياً : أنت تعرف أكثر من غيرك هشاشة وضعك الصحي، ما يحتم عليك الانتباه إلى كل ما تقوم به من نشاطات أو ما تتناوله من مأكولات أنت ممنوع عنها. في كل الأحوال، لا تعقد حياتك وتصبح رهينة الخوف من المرض، بل قاوم الواقع الذي تعيش فيه بأساليب وطرق متعددة يمكنك اللجوء إليها. لا توفر الوقت المتاح أمامك لممارسة نوع من الرياضة الخفيفة أو أي نشاط ينقذك من الجلوس ساعات طويلة بلا أي حراك. النتيجة ستكون في مصلحة وضعك الصحي والنفسي.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.