أجور أبطال الدراما الرمضانية 2015 : "الزعيم" يحتل الصدارة

تراوحت أجور أبطال الدراما الرمضانة لهذا العام ما بين 8 ملايين جنيه و 35 مليون، ، حيث يحتل الفنان عادل إمام الصدارة بين 9 فنانين كشفت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أجورهم.

وسيحصل «الزعيم» على 35 مليون جنيهًا عن مسلسله «أستاذ ورئيس قسم»، فيما سيحصل كل من الفنانة هيفاء وهبي والفنان كريم عبدالعزيز على نفس الأجر، 20 مليون جنيهًا، عن أدوارهما في مسلسليهما «مريم» و«وش تاني»، على الترتيب.

كما سيحصل  الفنانين أحمد السقا وغادة عبدالرازق على الأجر نفسه، 18 مليون جنيه، عن دوريهما في مسلسلي «ذهاب وعودة» و«الكابوس»، على الترتيب، ويليهما في الأجر الفنان أحمد مكي، الذي سيحصل على 17 مليون نظير دوره في مسلسله «الكبير أوي».

وتأتي الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في المرتبة السابعة بأجر 14 مليون، عن دورها في مسلسل «24 قيراط»، يليها الفنان مصطفى شعبان بـ12 مليون عن مسلسله «مولانا العاشق»، فيما تأتي في أخر الترتيب الفنانة دنيا سمير غانم بأجر 8 ملايين عن دورها في مسلسل «لهفة».

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .