أجور أبطال الدراما الرمضانية 2015 : "الزعيم" يحتل الصدارة

تراوحت أجور أبطال الدراما الرمضانة لهذا العام ما بين 8 ملايين جنيه و 35 مليون، ، حيث يحتل الفنان عادل إمام الصدارة بين 9 فنانين كشفت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أجورهم.

وسيحصل «الزعيم» على 35 مليون جنيهًا عن مسلسله «أستاذ ورئيس قسم»، فيما سيحصل كل من الفنانة هيفاء وهبي والفنان كريم عبدالعزيز على نفس الأجر، 20 مليون جنيهًا، عن أدوارهما في مسلسليهما «مريم» و«وش تاني»، على الترتيب.

كما سيحصل  الفنانين أحمد السقا وغادة عبدالرازق على الأجر نفسه، 18 مليون جنيه، عن دوريهما في مسلسلي «ذهاب وعودة» و«الكابوس»، على الترتيب، ويليهما في الأجر الفنان أحمد مكي، الذي سيحصل على 17 مليون نظير دوره في مسلسله «الكبير أوي».

وتأتي الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في المرتبة السابعة بأجر 14 مليون، عن دورها في مسلسل «24 قيراط»، يليها الفنان مصطفى شعبان بـ12 مليون عن مسلسله «مولانا العاشق»، فيما تأتي في أخر الترتيب الفنانة دنيا سمير غانم بأجر 8 ملايين عن دورها في مسلسل «لهفة».

تُحرك عدسة الكاميرا برشاقة، لتنقل للجمهور مشاهد لا يستطيع التمييز بين كونها توثيقية أم تشخيصية من شدة واقعيتها، وتمزج بين مختلف أنواع الأفلام لتخرج أعمال تحمل بطاقة عبور مضمونة نحو المهرجانات العالمية، وشهادة جودة لا يختلف عليها شخصان تؤهلها لحصد الجوائز أينما حَلت، المخرجة التونسية كوثر بن هنية أصبح اسمها مرادفاً للأعمال النسوية العربية،كما أنها نجحت في الوصول بفيلمها «بنات أُلفة»، للترشح لجوائز الأوسكار العالمية المرتقبة 2024، كأفضل فيلم وثائقي، التقت بها «نساء من المغرب» لتقترب من تجربة نجاح عربية 100% .
قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي تحظى بشعبية كبيرة، بما في ذلك "مشاعر"، "الوتر الحساس"، "حبه جنة"، "على بالي".
باتت قضية مقتل زوج المغنية ريم فكري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء توقيف شخص يشتبه في تورطه بقضية اختطاف وتعذيب وقتل زوج المغنية ريم فكري يوم الأربعاء 14 فبراير 2024.