أجور ضحايا رامز جلال فى برنامج "رامز واكل الجو"

ضمن سلسلة برامج رمضان لهذا العام يعود الفنان رامز جلال ببرنامج مقالب باسم «رامز واكل الجو»، الذي يتعرض من خلاله عدد من نجوم الفن إلى مقلب في إطار يجمع بين الكوميديا والإثارة.

ويظهر رامز جلال متنكرا في أربع شخصيات مختلفة خلال البرنامج، الذي تدور أحداثه في طائرة بالجو، بين مجموعة من الركاب ويتم إيهامهم بأن الطائرة ستسقط، بسبب عطل فني في المحرك، ويقترح عليهم القفز بالمظلات كوسيلة للنجاة.

إليك القائمة التي تظهر مجموعة من النجوم والأجور التي تقاضوها لظهورهم في البرنامج :

المطرب السوري جورج وسوف 100 ألف جنيه. الفنان اللبناني عاصي الحلاني 75 ألف جنيها.اﻹعلامية هالة سرحان 50 ألف.اﻹعلامي اللبناني نيشان 150 ألف.الفنان محمد رمضان 75 ألف.النجمة لوسي 100 ألف.الفنان عمرو سعد 75ألف.الراقصة صافيناز 50 ألف.الفنان إدوارد 50 ألف.المطرب مصطفي كامل كان من المفترض أن يتقاضي 35 ألف، ولكن بعد تعرضه للإرهاق والتعب بعد البرنامج طالب بـ50 ألف.الفنانة فريال يوسف 50 ألف.المطربة أمينة 50.الفنان حمدي الوزير 50 ألف.الفنانة عفاف شعيب 50 ألف.الفنان عبدالله مشرف والفنانة غادة إبراهيم 70 ألف.الفنان أحمد بدير 50 ألف.الفنان محمد هنيدي 100 ألف.المطرب هشام عباس 100 ألف.الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد 100 ألف جنيه.أحمد التباع وسعيد الهواء 50 ألف جنيه.اﻷمر اختلف كثيرًا بالنسبة للممثلة باريس هليتون حيث تقاضت ما يقرب من 250 ألف دولار.الفنانة المصرية زينة تقاضت عن الظهور ما يقرب من 200 ألف.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.