ثورة تجميلية للبشرة Miracle Cushion من لانكوم

 تسخّر لانكوم العلم لخدمة البساطة و الرفاهية بوسائل دائمة التطور لابتكار مركّبات ووسائل تطبيق مبسطة وممتعة. هذه الرؤية جعلت ماكياج Lancôme يثمر ابتكار Miracle Cushion الوسيلة التجميلية السهلة التي بإمكان كل امرأة الحصول عليها و استخدامها بطريقتها الخاصة.

كريم الأساس الجديد Miracle Cushion سيحدث ثورة في عالم الجمال، تم استخدامه للمرة الأولى في آسيا منذ عدة سنوات، ولقد قامت “لانكوم” بتصميم كريم أساس سائل مشابه للمستخدم في آسيا مع إضافة بعض التعديلات. المستحضر هو عبارة عن إسفنجة هوائية تتميز بتركيبة استثنائية من إبداع لانكوم، فهو غني بسائل تجميلي يمنح وجهك إشراقة منعشة، نضرة و متوردة. ليس عليك إلا الضغط بلطف، لتكتشفي وجود مركب بالغ الإشراق و الإنعاش يمكنك التحكم بتأثيراته اللامحدودة بكل سهولة.

يستخدم بضغط إسفنجة التطبيق على “وسادة” السائل الرطب، ثم تربيت البشرة بها. للحصول على تغطية أكثر، نضغط الإسفنجة بقوة أكبر على “الوسادة” لنحصل على مقدار إضافي من المستحضر. يُمكن تكرار استخدامه لتجديد نضارتك بلمسات تجميلية سريعة حسب الرغبة. بعد فترة من استخدامه، اقلبي “الوسادة” للاستفادة من كامل التركيبة.

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.