ثورة تجميلية للبشرة Miracle Cushion من لانكوم

 تسخّر لانكوم العلم لخدمة البساطة و الرفاهية بوسائل دائمة التطور لابتكار مركّبات ووسائل تطبيق مبسطة وممتعة. هذه الرؤية جعلت ماكياج Lancôme يثمر ابتكار Miracle Cushion الوسيلة التجميلية السهلة التي بإمكان كل امرأة الحصول عليها و استخدامها بطريقتها الخاصة.

كريم الأساس الجديد Miracle Cushion سيحدث ثورة في عالم الجمال، تم استخدامه للمرة الأولى في آسيا منذ عدة سنوات، ولقد قامت “لانكوم” بتصميم كريم أساس سائل مشابه للمستخدم في آسيا مع إضافة بعض التعديلات. المستحضر هو عبارة عن إسفنجة هوائية تتميز بتركيبة استثنائية من إبداع لانكوم، فهو غني بسائل تجميلي يمنح وجهك إشراقة منعشة، نضرة و متوردة. ليس عليك إلا الضغط بلطف، لتكتشفي وجود مركب بالغ الإشراق و الإنعاش يمكنك التحكم بتأثيراته اللامحدودة بكل سهولة.

يستخدم بضغط إسفنجة التطبيق على “وسادة” السائل الرطب، ثم تربيت البشرة بها. للحصول على تغطية أكثر، نضغط الإسفنجة بقوة أكبر على “الوسادة” لنحصل على مقدار إضافي من المستحضر. يُمكن تكرار استخدامه لتجديد نضارتك بلمسات تجميلية سريعة حسب الرغبة. بعد فترة من استخدامه، اقلبي “الوسادة” للاستفادة من كامل التركيبة.

 

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.