أحلام تطلق تعاونها الأول مع أشعار مانع سعيد العتيبة

عبر تعاونها الأول مع أشعار  الدكتور مانع سعيد العتيبة، طرحت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام، أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان «التحدي»، بالتعاون مع الملحن الإماراتي علي كانو. وأعرب الدكتور مانع سعيد العتيبة، بأن اختيار قصيدة التحدي، وهي من القصائد الغزلية، لكي تغنيها  أحلام، ما هو إلا بداية لتعاونات جديدة ومميزة، مع ملكة الفن والإحساس.
وجاءت الأغنية الجديدة «التحدي» من اللون الموسيقي الحديث، المواكب لذائقة أسماع الجميع،  وقد تم توزيع وعرض الأغنية عبر الإذعات الإماراتية والخليجية والعربية، وباتت تحقق جماهير كبيرة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع «اليوتيوب» المتخصص. فيما تستعد أحلام لتصويرها كفيديو كليب ببيروت.

قدم المخرج والكاتب المغربي عبد الحي العراقي فيلمه الجديد "55" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كأول عرض أول للفيلم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
يستعد النجم المغربي دوزي، لتمثيل المغرب من خلال إحياء سهرة فنية كبرى في "حفل الأخوة الإيفوارية المغربية" من تنظم سفارة المملكة المغربية في أبيدجان عاصمة كوت ديفوار يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، بحديقة المعرض الكبير بالعاصمة أبيدجان.
استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الاحتفال السنوي الخامس لتكريم المرأة في السينما بالشراكة مع مجلة فانيتي فير أوروبا.