أحلام تطلق تعاونها الأول مع أشعار مانع سعيد العتيبة

عبر تعاونها الأول مع أشعار  الدكتور مانع سعيد العتيبة، طرحت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام، أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان «التحدي»، بالتعاون مع الملحن الإماراتي علي كانو. وأعرب الدكتور مانع سعيد العتيبة، بأن اختيار قصيدة التحدي، وهي من القصائد الغزلية، لكي تغنيها  أحلام، ما هو إلا بداية لتعاونات جديدة ومميزة، مع ملكة الفن والإحساس.
وجاءت الأغنية الجديدة «التحدي» من اللون الموسيقي الحديث، المواكب لذائقة أسماع الجميع،  وقد تم توزيع وعرض الأغنية عبر الإذعات الإماراتية والخليجية والعربية، وباتت تحقق جماهير كبيرة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع «اليوتيوب» المتخصص. فيما تستعد أحلام لتصويرها كفيديو كليب ببيروت.

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.