أحمر شفاه شانيل ROUGE COCO متعة تبهج الحواس

ابتكرت شانيل مجموعة جديدة لأحمر الشفاه ROUGE COCO  التي تكسو الشفاه بخطوة جمالية يومية سهلة وواضحة  بفضل تركيبته الناعمة والكريمية،…  هذا المستحضر يمثل كاتم أسرار المرأة في كل لحظة من حياتها لا سيما أنه يجد مكانه الطبيعي في الحقائب اليدوية للسيدات. تجمع تركيبة روج كوكو الجديدة ما بين الترطيب والراحة.  فالمركب الذي ابتكرته شانيل، يؤمن بحركة تمريرٍ واحدة، ترطيبا على مدى 8 ساعات.  كما أن خيار العناصر الملونة ذات الجودة العالية يعزز الراحة التي تؤمنها التركيبة،  ليمنحك مظهرا ناعما ومشرقا. روج كوكو الوفي للرموز السوداء والذهبية، متوفّر بعلبة معدنية جديدة ذات تصميم معاصر. الألوان الثلاثين الأنيقة والمشرقة في هذه المجموعة، سهلة الوضع والاستعمال حسب طريقتك الخاصة والفريدة ووفقا لمزاجك.  لم تعبر قطعة كلاسيكية عن نفسها يوماً بهذه الحرية المطلقة. كونه يسمح لكل النساء أن يكتشفن، أو يعدن اكتشاف، متعة أحمر الشفاه. بملمس رائع يبهج الحواس، في تكثيف للرقة والنعومة.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.