أحمر شفاه شانيل ROUGE COCO متعة تبهج الحواس

ابتكرت شانيل مجموعة جديدة لأحمر الشفاه ROUGE COCO  التي تكسو الشفاه بخطوة جمالية يومية سهلة وواضحة  بفضل تركيبته الناعمة والكريمية،…  هذا المستحضر يمثل كاتم أسرار المرأة في كل لحظة من حياتها لا سيما أنه يجد مكانه الطبيعي في الحقائب اليدوية للسيدات. تجمع تركيبة روج كوكو الجديدة ما بين الترطيب والراحة.  فالمركب الذي ابتكرته شانيل، يؤمن بحركة تمريرٍ واحدة، ترطيبا على مدى 8 ساعات.  كما أن خيار العناصر الملونة ذات الجودة العالية يعزز الراحة التي تؤمنها التركيبة،  ليمنحك مظهرا ناعما ومشرقا. روج كوكو الوفي للرموز السوداء والذهبية، متوفّر بعلبة معدنية جديدة ذات تصميم معاصر. الألوان الثلاثين الأنيقة والمشرقة في هذه المجموعة، سهلة الوضع والاستعمال حسب طريقتك الخاصة والفريدة ووفقا لمزاجك.  لم تعبر قطعة كلاسيكية عن نفسها يوماً بهذه الحرية المطلقة. كونه يسمح لكل النساء أن يكتشفن، أو يعدن اكتشاف، متعة أحمر الشفاه. بملمس رائع يبهج الحواس، في تكثيف للرقة والنعومة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.