أصالة نصري…لا تقارنوني بانجلينا جولي

موازين/ فاطمة نوك

دافعت الفنانة السورية أصالة نصري عن موقفها من الثورة السورية وكشفت عن دعمها للشعب والثورة بعد الاتهامات التي كانت قد ربطت بينها وبين العمالة ضد الشعب السوري ،

وربطت اصالة بين الاشاعات التي طالتها وبين الصحفية اللبنانية نضال الاحمدية التي قالت انها تعاني من تخلف عقلي. لم تبتعد تصريحات اصالة عن مجال السياسة وهي تقول ان بعض علاقاتها الشخصية تاثرت بسبب مواقفها الشخصية وتصريحاتها العفوية  قبل أن تعترف بكونها شخصية عاطفية واندفاعية ولا يمكن لها أن تتغير، الشيء الذي لم يستسغه الآخرون ممن هاجموها.

وكشفت اصالة ايضا انها زارت بعض العائلات السورية النازحة للمغرب بهدف مساعدتها ماديا بالرغم من انها لا ترغب في الكشف عن مبادراتها المماثلة في دعم المحتاجين في كل مكان، لان مرجعية الدين الاسلامي تدعو في هذا الباب الى الستر عوض المجاهرة بالاعمال الخيرية وهو ما يقوم به النجوم العالميون الذين نصفق لهم ونعتبرهم نماذج في العمل الخيري. وقالت اصالة ايضا

انها ترغب بزيارة مخيمات اللاجئين، منها الزعتري في الأردن لتحس بإنسانيتها، لكنها لم تتلق أي ضمانات لسلامتها وحمايتها اثناء الزيارة بينما تجد انجيلينا جولي كل الضمانات ، لذلك دعت اصالة لعدم مقارنتها بانجيلينا جولي او غيرها.

 

 

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.