أعيدي الحيوية إلى شعرك

يحتاج شعرك لعناية واهتمام كبيرين لإعادة حيويته ولمعانه اللذين افتقدهما، لإصلاح هذا التلف عليك اتباع برنامج مكثف واستخدام المستحضرات الملائمة للعناية به لتحصلي على شعر صحي قوي ولامع.

الزيوت الطبيعية

من أفضل وأسهل العلاجات لتقصف الشعر التدليك باستخدام الزيوت الطبيعية المغذية للشعر مع التركيز على إيصال الزيت لكل فروة الرأس فالتدليك يعمل على زيادة تدفق الدم في الرأس وبالتالي يحسن من تغذية شعرك داخليا وخارجيا لأفضل النتائج استخدمي الزيت الدافئ وخصوصا زيوت : الخروع اللوز جوز الهند والزيتون زمن أفضل الوصفات المعروفة هي مزج كميات متساوية من زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الخروع وتسخينها ثم تدليك فروة الرأس بها وهي دافئة.

الأقنعة المغذية

يتلف الشعر نتيجة نعرضه لأشعة الشمس فوق البنفسجية وكذلك غسل الشعر المتكرر بالشامبو والماء الغني ببعض المواد التي تضر بصحة الشعر وتتسبب في فقدان المواد الدهنية التي تحافظ على مرونته لذا دللي شعرك مرة أو الزيوت النباتية اغسلي شعرك كالمعتاد واعصريه ثم ابسطي القناع المغذي على كل أطراف الشعر بمساعدة مشط عريض انتظري خمس عشرة دقيقة لكي تتغلغل المكونات الفعالة في الشعر.

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.