أمل عرفة : لست حرامية ولم أسرق "دنيا"

اختارت الفنانة أمل عرفة برنامج «رايتنغ رمضان» للإعلان عن قرب افتتاح شركة إنتاج خاصة تحمل اسم «الأمل».وحلت شريكة أمل عرفة في مسلسل «دنيا2» النجمة شكران مرتجى ضيفة أخرى على البرنامج بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، للحديث عن الجزء الثاني من هذا العمل.

وقالت عرفة إنها تشترط للمساهمة في الأعمال المشتركة الحفاظ على الهوية، وأن يكون للقصة المطروحة زمان ومكان، وكذلك أن يحترم المسلسل عقل المشاهد.
ونفت أن تكون سرقت نص مسلسل «دنيا»، مؤكدة أنها تملك أوراقاً ثبوتية وقانونية تثبت حقوقها في النص، وأن المعترض عليها عبد الغني بلاط كان في الجزء الأول منتجاً منفذاً لا أكثر. وقالت:«لست حرامية».

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .