أمل عرفة : لست حرامية ولم أسرق "دنيا"

اختارت الفنانة أمل عرفة برنامج «رايتنغ رمضان» للإعلان عن قرب افتتاح شركة إنتاج خاصة تحمل اسم «الأمل».وحلت شريكة أمل عرفة في مسلسل «دنيا2» النجمة شكران مرتجى ضيفة أخرى على البرنامج بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، للحديث عن الجزء الثاني من هذا العمل.

وقالت عرفة إنها تشترط للمساهمة في الأعمال المشتركة الحفاظ على الهوية، وأن يكون للقصة المطروحة زمان ومكان، وكذلك أن يحترم المسلسل عقل المشاهد.
ونفت أن تكون سرقت نص مسلسل «دنيا»، مؤكدة أنها تملك أوراقاً ثبوتية وقانونية تثبت حقوقها في النص، وأن المعترض عليها عبد الغني بلاط كان في الجزء الأول منتجاً منفذاً لا أكثر. وقالت:«لست حرامية».

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.