إعلاميات جميلات في دراما رمضان هذا العام

دخلت إعلاميات جميلات مجال الدراما هذا العام في العديد من الأعمال التي تعرض في رمضان على الفضائيات العربية.ومن هؤلاء يمكن ذكر مقدمة برنامج “إزاي الصحة” والتي تشارك هذا العام في بطولة 3 مسلسلات درامية بداية من “مريم” في دور سكرتيرة النجمة هيفاء وهبي بالعمل، ومروراً بمسلسل “حارة اليهود” .
وهناك أيضاً النجمة الإعلامية شيرين الطحان مقدمة برنامج “ممنوع الاقتراب”، وتطل علينا هذا العام بدور مدير مكتب النجم خالد النبوي ضمن أحداث مسلسل “مريم” وتعد المسيطرة على جميع أمور أعماله، وذلك يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها “السبع وصايا” العام الماضي، ومن قبله مسلسل “اسم مؤقت” برفقة النجم يوسف الشريف.
و الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة برنامج “الباب المفتوح”، والتي سجلت بدايتها الفنية هذا العام من بوابة مسلسل “ظرف أسود” برفقة النجم عمرو يوسف ودرة وإنجي المقدم.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.