إعلاميات جميلات في دراما رمضان هذا العام

دخلت إعلاميات جميلات مجال الدراما هذا العام في العديد من الأعمال التي تعرض في رمضان على الفضائيات العربية.ومن هؤلاء يمكن ذكر مقدمة برنامج “إزاي الصحة” والتي تشارك هذا العام في بطولة 3 مسلسلات درامية بداية من “مريم” في دور سكرتيرة النجمة هيفاء وهبي بالعمل، ومروراً بمسلسل “حارة اليهود” .
وهناك أيضاً النجمة الإعلامية شيرين الطحان مقدمة برنامج “ممنوع الاقتراب”، وتطل علينا هذا العام بدور مدير مكتب النجم خالد النبوي ضمن أحداث مسلسل “مريم” وتعد المسيطرة على جميع أمور أعماله، وذلك يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها “السبع وصايا” العام الماضي، ومن قبله مسلسل “اسم مؤقت” برفقة النجم يوسف الشريف.
و الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة برنامج “الباب المفتوح”، والتي سجلت بدايتها الفنية هذا العام من بوابة مسلسل “ظرف أسود” برفقة النجم عمرو يوسف ودرة وإنجي المقدم.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.