إليسا في مهرجان موازين 2015

 بعد مشاركتها الناجحة في الدورة التاسعة من مهرجان موازين إيقاعات العالم، واستجابة لرغبات الفانس المغربي للفنانة اللبنانية إليسا، تعود إلى منصة النهضة في الثاني من يونيو لإحياء حفل الدورة الرابعة عشر من المهرجان، ميزة هذا الحضور الفني سيكون حمولة من الإنجازات التي توجت بها النجمة إليسا، حيث نالت جائزتي الموريكس دور سنة 2013، الأولى بفوز أغنيتها “أسعد وحدا” بلقب أحسن أغنية عربية، وفوزها هي بلقب أحسن مغنية لبنانية، فيما كانت نفس سنة حالة خاصة في ريبرتوار إليسا التي شقت أغنيتها حالة حب كل التوقعات بفوزها في مهرجان بيروت الدولي أوورد. وهي الأغنية التي ستكون ضمن روائع إليسا على مسرح النهضة بمهرجان موازين 2015.

لا علاقة للارث بحق الكد والسعاية الذي يجد تأصيله من داخل الفكر والشريعة الإسلامية التي من بين مقاصدها العدل بين الزوجين، والفصل 49 ساهم في اضعاف هذا المبدأ الذي يمثل حقا للنساء...هي بعض الأفكار التي يشير اليها عبد الوهاب رفيقي الباحث في الفكر الإسلامي ومستشار وزير العدل في هذا اللقاء.
لا أحد بإمكانه إنكار التضامن الاقتصادي الذي تتأسس عليه الأسرة في المغرب، تقول حفيظة مسيرة مقاولة.
رغم ما يمثله هذا العرف الذي كان قانونا ملزما للتقاضي، إلا أنه يلقى اليوم مقاومة وتعتيما، فهل يعود ذلك لتعارضه مع الدين  ؟