إليسا : لن  أؤمن على عضو من أعضائي

 موازين / نعيمة الحاجي

شو بدي أجاوب؟، هكذا كان ردها مستغربة في البداية  سؤالا وجه لها في اللقاء الصحفي في اليوم الخامس من مهرجان موازين، السؤال كان حول عضو من أعضاء جسدها الذي قد تفكر التأمين عليه كما فعلت الأمريكية لوبيز، ابتسامة خجولة ومستنكرة أيضا كانت هي بداية التفاعل مع السؤال قبل أن تجيب : ما عندي شي “أوفر” أخاف عليه، ولن أمن على أي شيء.

في سياق ذات اللقاء الصحفي، تمنت إليسا الفوز للمغربية هند زيادي  في برنامج المسابقات إكس فاكتر، مؤكدة : “هي عندها طاقة وموهبة خارقة، و راغب  قال ليها إنت خليفة ذكرى، على هذا القدر صوتها مهم ولها طاقات، أكيد أتمنى تربح بس ما أزعل إذا أحد ربح غيرها، وإذا سألت مثلا عن من يكون؟ أقول حمزة هوساوي من السعودية، هو فضيع”.

 هنا لا مكان للصدفة في توالي عرض القلوب بالبار؛ فالنادلة كانت تتابع تفاصيل المقابلة  وما فعل زياش، ترمي ببصرها بين الحين والآخر إلى ردود أفعالي.. تبتسم وتومئ برأسها، حينما أصرخ في وجه بوفال، كأني في دكة الإحتياط..
يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعاليات MICE، مما يعزز سمعته وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى.
تغير مفهوم العطور في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تلك التي تناسب الجنسين تحظى بإقبال متزايد، في تجربة جمالية توحد بين السيدات والرجال، وتعبر عن شخصيتهم وتبصم لحظاتهم المميزة.