اختاري مزيل الماكياج المناسب

إزالة الماكياج خطوة أساسية للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة وهذا شرط لاغنى عنه للحصول على بشرة مشرقة ومتألقة، اكتشفي كيفية اختيار مزيل الماكياج المناسب لاحتياجاتك الخاصة وطريقة استعماله.

لماذا التنظيف؟

إن تنظيف البشرة صباحا ومساءا ضروري في برنامج العناية اليومي بحيث يعمل على إزالة الماكياج وكل الشوائب الناتجة عن تلوث البيئة فتنظيف البشرة بشكل سيئ يؤدي في نهاية المطاف إلى سد المسام فتصبح البشرة باهتة وتظهر البثور لذا فهو يعتبر لمسة ضرورية لضمان الحصول على أفضل ماكياج.

اختاري مزيل الماكياج الملائم لنوعية بشرتك.

هناك مزيلات رغوية تناسب جميع أنواع البشرة غير أن اللوسيون يبقى من أكثر المواد القادرة على تخليص البشرة من الأوساخ وينصح باستعماله لجميع أنواع البشرة إضافة إلى:

الحليب المنظف : يستخدم لإزالة المساحيق ويناسب بشكل أكبر البشرة الجافة إلا أن بقايا الحليب على بشرتك قد تخترق المسام وتسدها فتؤدي إلى تشكل البثور لذا ينصح باستعمال التونيك لإزالة بقايا الحليب شرط أن يكون خاليا من الكحول التي تجفف البشرة.

الجيل المنظف : ينعش البشرة ويحد من الإفرازات الدهنية ويمتاز بتركيبة ناعمة خالية من الصابون ينظف البشرة بشكل جيد من دون أن يتسبب في جفافها لأنها خالية من مواد الكيميائية ويمكن استخدام الجل مرتين في اليوم للبشرة العادية وثلاث مرات للبشرة الدهنية.

الكريم المزيل للماكياج : يستخدم لإزالة أثار البودرة ويغسل بعد ذلك بالماء الدافئ وهو مناسب للبشرة العادية.

 

 

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.