اختاري مزيل الماكياج المناسب

إزالة الماكياج خطوة أساسية للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة وهذا شرط لاغنى عنه للحصول على بشرة مشرقة ومتألقة، اكتشفي كيفية اختيار مزيل الماكياج المناسب لاحتياجاتك الخاصة وطريقة استعماله.

لماذا التنظيف؟

إن تنظيف البشرة صباحا ومساءا ضروري في برنامج العناية اليومي بحيث يعمل على إزالة الماكياج وكل الشوائب الناتجة عن تلوث البيئة فتنظيف البشرة بشكل سيئ يؤدي في نهاية المطاف إلى سد المسام فتصبح البشرة باهتة وتظهر البثور لذا فهو يعتبر لمسة ضرورية لضمان الحصول على أفضل ماكياج.

اختاري مزيل الماكياج الملائم لنوعية بشرتك.

هناك مزيلات رغوية تناسب جميع أنواع البشرة غير أن اللوسيون يبقى من أكثر المواد القادرة على تخليص البشرة من الأوساخ وينصح باستعماله لجميع أنواع البشرة إضافة إلى:

الحليب المنظف : يستخدم لإزالة المساحيق ويناسب بشكل أكبر البشرة الجافة إلا أن بقايا الحليب على بشرتك قد تخترق المسام وتسدها فتؤدي إلى تشكل البثور لذا ينصح باستعمال التونيك لإزالة بقايا الحليب شرط أن يكون خاليا من الكحول التي تجفف البشرة.

الجيل المنظف : ينعش البشرة ويحد من الإفرازات الدهنية ويمتاز بتركيبة ناعمة خالية من الصابون ينظف البشرة بشكل جيد من دون أن يتسبب في جفافها لأنها خالية من مواد الكيميائية ويمكن استخدام الجل مرتين في اليوم للبشرة العادية وثلاث مرات للبشرة الدهنية.

الكريم المزيل للماكياج : يستخدم لإزالة أثار البودرة ويغسل بعد ذلك بالماء الدافئ وهو مناسب للبشرة العادية.

 

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.