افتتاح مطعم KASAÏ للمأكولات الآسيوية بأنفا بلاص البيضاء

أنشأت مجموعة سمرقند عنوانا جديدا بمدينة الدار البيضاء لعشاق المطعم الآسيوي، يضاهي أفضل المطاعم الآسيوية
هو دعوة لمحبي KASAÏ على الصعيد العالمي. افتتاح مطعم هذا اللون لرحلة على ظهر التنين، لاكتشاف عالم من المفاجآت بطريقة مدهشة وممتعة. صمم المطعم بطابع. ياباني، تظهر فيه صور التنين القوي والمهيب المنحوث على الخشب وعلى جدران المطعم وكذا السجاد اليدوي. التصاميم وأنماط الأقمشة والأثاث التي أنشأت خصيصا للمطعم، هي من إبداع الحرفيين المغاربة. يقدم المطعم أشهى الأطباق والكوكتيلات الآسيوية التي يبدع في الذي يتمتع بخبرة تزيد،ROB SHIPMAN تنفيدها الشيف عن 30 سنة في الطعام الآسيوي بأكبر المؤسسات العالمية. تجربة فريدة و مفهوم خاص لروائع المطعم الآسيوي.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .