افتتاح مطعم KASAÏ للمأكولات الآسيوية بأنفا بلاص البيضاء

أنشأت مجموعة سمرقند عنوانا جديدا بمدينة الدار البيضاء لعشاق المطعم الآسيوي، يضاهي أفضل المطاعم الآسيوية
هو دعوة لمحبي KASAÏ على الصعيد العالمي. افتتاح مطعم هذا اللون لرحلة على ظهر التنين، لاكتشاف عالم من المفاجآت بطريقة مدهشة وممتعة. صمم المطعم بطابع. ياباني، تظهر فيه صور التنين القوي والمهيب المنحوث على الخشب وعلى جدران المطعم وكذا السجاد اليدوي. التصاميم وأنماط الأقمشة والأثاث التي أنشأت خصيصا للمطعم، هي من إبداع الحرفيين المغاربة. يقدم المطعم أشهى الأطباق والكوكتيلات الآسيوية التي يبدع في الذي يتمتع بخبرة تزيد،ROB SHIPMAN تنفيدها الشيف عن 30 سنة في الطعام الآسيوي بأكبر المؤسسات العالمية. تجربة فريدة و مفهوم خاص لروائع المطعم الآسيوي.

يقارن الشخص نفسه وأبناءه بغيره فيفتح أبواب قد لا يستطيع إغلاقها، منها أبواب إيجابية قد تدفع الأسرة للأمام، وأخرى سلبية قد تشكل تلوثاً وإفساداً للمناخ الأسري.
أعلنت عيادة الدكتورة إيمان السلاوي عن وصول تقنية ثورية في مجال الطب التجميلي والتجديدي إلى المغرب، وهي تقنية اكسوسوم الإكسوميد للبشرة والشعر.
عندما كتب الروائي الشهير «يوسف السباعي» فيلمه «حبيبي دائما» قدم فرضية اللانهائية للحب، ولكنه لم يقل لنا كيف يعيش هذا الحب بلا تاريخ انتهاء صلاحية، وما هي الوصفة التي يتبعها العُشاق للحفاظ على بذرة المودة دون أن تذبل.