الأميرة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام يرزقان بطفلة

أخيرا وبعد طول انتظار أعلن النبأ السار الأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا والأميرة كيت ميدلتون يروقان بمولودهما الثاني، حدث ارتدت من أجله بريطانيا أبهى الحلل برزت خلالها التقاليد والطقوس العريقة للمملكة .

لم يبرح محبوا العائلة المالكة محيط مستشفى سانت ماري، فيما لم تتوقف عدسات المصورين من التقاط أولى الصور للأميرة الرابعة في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا.

وكان الأمير وليام حاضرا مع زوجته أثناء الولادة، وزف الخبر لأسرته الملكية وفي مقدمتها والده الأمير تشارلز وجدته الملكة إليزابيث وأعربوا جميعا عن سعادتهم البالغة.

 

 

 

 

 

 

 

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.