الأميرة "لالة سلمى" تفوز بلقب "أجمل سيدة أولى" بأفريقيا

صنفت مجلة “أفريكا كرادل”، المتخصصة في الشؤون الإفريقية، الأميرة للا سلمى كأجمل سيدة أولى بأفريقيا. حسب مقال نشرته المجلة على موقعها الرسمي بشبكة الأنترنيت… تربعت الأميرة للا سلمى على رأس قائمة تضم عشر سيدات أوليات في أفريقيا.

وحلت زوجة الرئيس الكونغولي “سيلفيا بونغو” في المرتبة الثانية، متبوعة بزوجة الرئيس الكاميروني شانتال بيا، فيما حلت زوجة رئيس التشاد ديبي اتنو في المرتبة الرابعة، وزوجة الرئيس الغامبي زينت سوما جمال في المرتبة الخامسة.

وفي المرتبة السادسة حلت ملكة سوازيلاند “انخوكيساتي لامبيكيزا”، بينما جاءت زوجة الرئيس الأنغولي “أنا باولا دوسانتوس” في المرتبة السابعة، فيما حلت زوجة رئيس جمهورية الكونغو الديموقراطية “أوليف ليمبي كابيلا” الثامنة، وحلت “دومينيك واتارا” زوجة رئيس ساحل العاجل التاسعة، أما المرتبة العاشرة فكانت لزوجة رئيس كينيا “ماركريت غاكو”.

 

 

 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .