الخيار والطماطم للتخفيف من الوزن الزائد وتنعيم البشرة

آخر نصائح خبراء التغذية لمن يعانون من الوزن الزائد، اتباع نظام حمية غدائية مناسبة، إذا يكفي الانتظام في تناول الخيار والطماطم كوجبات ضرورية على الطاولة، حتى يجري الإنقاص التدريجي للوزن لمن بعانون من الوزن الزائد.

والخيار والطماطم كما هو معروف غنيان بالأملاح المعدنية والمياه وتناولهما بشكل دائم يحسن الجهاز الهضمي وينقي المخرج من الميكروبات والفيروسات ويساعد على تنقية لون البشرة والمحافظة على شبابها.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .