السيلفي.. ممنوع على النجوم في "كان"

قرار غريب حقا، ذلك الذي اتخذه مدير مهرجان “كان” السينمائي، فقبيل انطلاق فعاليات الدورة الثامنة والستين من المهرجان الدولي في الثالث عشر من ماي المقبل، أصدر مدير المهرجان قراراً ينص… على منع النجوم والنجمات من التقاط الصور الذاتية أو السيلفي لهم، وذلك أثناء حضورهم عروض أفلامهم ومرورهم فوق البساط الأحمر.

وقال فريمو في تبريره لهذا القرار إن “التقاط الصور السيلفي تسبب في الكثير من المشكلات، منها التعثر فوق البساط، والتأخير والازدحام، وليس آخرها بالطبع تعرض البساط نفسه للبعثرة والتشوش”.

وأضاف فريمو الذي إن “القرار كانت تتم دراسته منذ دجنبر الماضي، ولم يصدر قرار نهائي بشأنه إلا مطلع هذا الشهر،  وعلق:”ما الذي تعنيه كل هذه الصور الذاتية؟ أعتقد أنه من الأفضل الاحتفاظ بهذه الذكريات في رؤوسنا، لكنني أعرف أن مثل هذا التدبير سيكون من الصعب التحكم فيه”.

بما أن منطقة العين حساسة للغاية، وتتطلب عناية خاصة للحفاظ على جمال مظهرها وصحتها. اكتشفي أهم المكونات الحيوية المعتمدة في مستحضرات العناية الموجهة لها ودورها في الحد من مشاكلها.
يشرف الجمعية المغربية لليتيم أن تحيطكم علما بتنظيم الدورة السابعة للملتقى الوطني لليتيم وذلك يومه السبت 17 فبراير 2024 على الساعة التاسعة صباحا -9h- بفضاء مؤسسة الملك عبد العزيز آل سعود بالدار البيضاء تحت شعار: شرعي ولا ماشي شرعي... أنا شنو ذنبي؟
تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024