السيلفي.. ممنوع على النجوم في "كان"

قرار غريب حقا، ذلك الذي اتخذه مدير مهرجان “كان” السينمائي، فقبيل انطلاق فعاليات الدورة الثامنة والستين من المهرجان الدولي في الثالث عشر من ماي المقبل، أصدر مدير المهرجان قراراً ينص… على منع النجوم والنجمات من التقاط الصور الذاتية أو السيلفي لهم، وذلك أثناء حضورهم عروض أفلامهم ومرورهم فوق البساط الأحمر.

وقال فريمو في تبريره لهذا القرار إن “التقاط الصور السيلفي تسبب في الكثير من المشكلات، منها التعثر فوق البساط، والتأخير والازدحام، وليس آخرها بالطبع تعرض البساط نفسه للبعثرة والتشوش”.

وأضاف فريمو الذي إن “القرار كانت تتم دراسته منذ دجنبر الماضي، ولم يصدر قرار نهائي بشأنه إلا مطلع هذا الشهر،  وعلق:”ما الذي تعنيه كل هذه الصور الذاتية؟ أعتقد أنه من الأفضل الاحتفاظ بهذه الذكريات في رؤوسنا، لكنني أعرف أن مثل هذا التدبير سيكون من الصعب التحكم فيه”.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.