الفنان اللبناني زياد برجي يدخل القفص الذهبي

بعد قصة حب دامت مدة أربعة سنوات، يدخل الفنان اللبناني زياد برجي القفص الذهبي ويتزوج من حبيبته المغربية سناء، وكان زياد قد صرح سابقا عن علاقة معها في برامج تلفزية، وأكد أن أكثر ما يلفته في شخصيّة خطيبته هو تفهّمها لعمله، وبعدها عن الغيرة وتواضعها. وبين أنه يتمنى أن يصير أبا ويرزق بالعديد من الأطفال. تم زواجهما بعقد زواج مدني منذ فترة قصيرة جدا، قطع زياد برجي شهر العسل للقيام ببعض الأعمال الفنية المتعاقد عليها في وقت سابق.

عروض استثنائية ترافق أجواء احتفالات عيد الحب بمجموعة من الفنادق والمطاعم لاستقبال الأزواج والعشاق. تقدم هذه العروض تجارب فريدة ورومانسية، حيث تتنافس المطاعم على إبهار الزوار بقوائم طعام مميزة وأجواء فاخرة، وتشمل عروض الفنادق إقامات فاخرة مع خدمات خاصة تعبق بأدق التفاصيل الساحرة للاستمتاع بلحظات لا تنسى.
إن الطريق الذي نسلكه نحو حب سليم مرتبط بمدى توازننا، فحين نكون متوازنين نفسياً نعرف ما نريد من أنفسنا، من الآخر ومن الحياة.
الحوار الدولي، المنظم بالتعاون بين SWITCH2CE و ACEA و COVAD، حول التعاون الأفريقي لمكافحة تلوث البلاستيك يدرس إمكانية وضع معيار موحد لإعادة تدوير البولي إيثيلين ترفثالات (PET). تأتي هذه المبادرة في إطار جهود أوسع لمكافحة التلوث البلاستيكي في القارة الأفريقية.