الفنان اللبناني زياد برجي يدخل القفص الذهبي

بعد قصة حب دامت مدة أربعة سنوات، يدخل الفنان اللبناني زياد برجي القفص الذهبي ويتزوج من حبيبته المغربية سناء، وكان زياد قد صرح سابقا عن علاقة معها في برامج تلفزية، وأكد أن أكثر ما يلفته في شخصيّة خطيبته هو تفهّمها لعمله، وبعدها عن الغيرة وتواضعها. وبين أنه يتمنى أن يصير أبا ويرزق بالعديد من الأطفال. تم زواجهما بعقد زواج مدني منذ فترة قصيرة جدا، قطع زياد برجي شهر العسل للقيام ببعض الأعمال الفنية المتعاقد عليها في وقت سابق.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .