اللوك الجديد للأميرة للامريم

تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للإعلان عن الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل، اعطت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، رئيسة المرصد الوطني لحقوق الطفل، الانطلاقة الرسمية للعمل بالجدول الوطني الجديد للتلقيح بالمركز الصحي “النور” بمدينة الرباط. وقد كان ملفتا اللوك الجديد الذي اختارته الأميرة لإطلالتها حيث ظهرت بقصة قصيرة مختلفة عن القصات الكلاسيكية التي تعود المغاربة على رؤية الأميرات بها منذ عهد والدهن الملك الراحل الحسن الثاني الذي كان حريصا على المظهر الكلاسيكي للآميرات وفقا للبرتوكول الملكي. اللوك الجديد للأميرة أبرز ملامح الأميرة وعكس روح جمالها  المغربي الأصيل.

تغير مفهوم العطور في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تلك التي تناسب الجنسين تحظى بإقبال متزايد، في تجربة جمالية توحد بين السيدات والرجال، وتعبر عن شخصيتهم وتبصم لحظاتهم المميزة.
تسعى القنوات التلفزيونية الوطنية للترويج للمسلسلات الدرامية والكوميدية التي ستُعرض خلال شهر رمضان، وذلك من خلال طرح الأغاني المخصصة لجينيريك المسلسلات.
يظهر محمد الرفاعي في كليب الأغنية بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث سيتطرق إلى تغير الحياة البشرية وأسلوب العيش مستقبلا بعد مئات السنين، مسافرا بجمهوره عبر الزمن.