المتألقون في حفل جوائز إيمي 2014

لعل التوقعات والتنبوءات بخصوص الفائزين  في جوائز إيمي بهذا العام كانت منسجمة بعض الشيء مع النتائج حيث توج « بركينغ باد  ، ومودرن فاميلي »أفضل مسلسلين لهذه السنة التي كرمت روبن وليامز. واتجهت الأنظار في حفل توزيع الجوائز نحو الوسيم ماثيو ماكونهي وزوجته الجميلة كاميلا ألفيزتا، التي تحرص دائما على مجاراة أحدث وأجمل صيحات الموضة فظهر الاثنان في قمة الأناقةوالشياكة، وليخطفا الأنظار من باقي المشاهير المتزوجين. وارتدت كاميلا فستان أبيض من تصميم اللبناني زهير مراد. الأبيض كان اللون المفضل للنجمة صوفيا فيرغارا التاي تزينت بمجوهرات من أكد من أنه من تصميم روبرتو كافالي أما b أمل الفستان جيدا فسيت b الماس، ومن يت جوليا روبرتس، نجمة هوليود الشهرة فقد كانت مختلفة في الحفل اختيرت عند البعض بالأكثر أناقة، حينما ارتدت ثوبا قصيرا أسود من تصميم ايلي صعب وقد منحت ابتسامتها جمالية خاصة لأطلالتها في الحفل.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.