المتألقون في حفل جوائز إيمي 2014

لعل التوقعات والتنبوءات بخصوص الفائزين  في جوائز إيمي بهذا العام كانت منسجمة بعض الشيء مع النتائج حيث توج « بركينغ باد  ، ومودرن فاميلي »أفضل مسلسلين لهذه السنة التي كرمت روبن وليامز. واتجهت الأنظار في حفل توزيع الجوائز نحو الوسيم ماثيو ماكونهي وزوجته الجميلة كاميلا ألفيزتا، التي تحرص دائما على مجاراة أحدث وأجمل صيحات الموضة فظهر الاثنان في قمة الأناقةوالشياكة، وليخطفا الأنظار من باقي المشاهير المتزوجين. وارتدت كاميلا فستان أبيض من تصميم اللبناني زهير مراد. الأبيض كان اللون المفضل للنجمة صوفيا فيرغارا التاي تزينت بمجوهرات من أكد من أنه من تصميم روبرتو كافالي أما b أمل الفستان جيدا فسيت b الماس، ومن يت جوليا روبرتس، نجمة هوليود الشهرة فقد كانت مختلفة في الحفل اختيرت عند البعض بالأكثر أناقة، حينما ارتدت ثوبا قصيرا أسود من تصميم ايلي صعب وقد منحت ابتسامتها جمالية خاصة لأطلالتها في الحفل.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.