المكسرات تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأمراض السرطان

كشفت دراسة طبية حديثة أن المكسرات التي يتناولها الإنسان تساعد في التقليل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأمراض السرطان وأكد الباحثون الأمريكيون أن الفواكه الجافة… تحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي يقوم الجسم بامتصاصها وبالتالي توفر له تأثيرا وقائيا ضد أمراض تصلب الشرايين وأمراض القلب كما أن هذا الأثر يساعد في منع تطور الأمراض المختلفة كالسرطان خاصة وأن الجوز يساعد في خفض نسبة الكوليسترول في الدم كما أن حبة اللوز تعتبر مصدرا كبيرا للكالسيوم الذي يحتاجه الإنسان من أجل بناء العظام كما أنها تحتوي على نسبة عالية من السيلينيوم وهي مادة مضادة لللأكسدة وترتبط بمنع انتشار السرطان بالجسم. وقالت الدراسة إن المكسرات غنية بفيتامين 5 والمواد المضادة لللأكسدة التي تحدث في الشرايين كما تحتوى على مادة تعرف باسم جاماتوكوفيرول والتي تتواجد بالمكسرات والتي ثبت أن تواجدها في جسم الإنسان يساعد في تخفيف التهابات الشرايين بعد ما يقرب من ثماني ساعات فقط من تناولها.

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.
"mimia le blanc jewellery" هي علامة مغربية متخصصة في تصميم المجوهرات الفاخرة والأنيقة.