الملك محمد السادس يدعو لتعزيز دور المرأة بالمؤسسات الدينية

في إطار الرفع من مكانة المرأة في المجتمع ودعم تواجدها في مراكز القرار، دعا الملك محمد السادس إلى تعزيز مكانة المكانة على رأس مؤسسات القرار الديني، وذلك من أجل مساهمتها في تأطير الأمن الروحي للمغاربة.

واستنادا إلى بلاغ صادر عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فإن الملك محمد السادس أعطى تعليماته السامية لتعزيز التمثيل النسوي في تأطير الأمن الروحي للمواطنات والمواطنين، وذلك بالرفع من عدد العالمات في حظيرة كل من المجلس العلمي الأعلى والمجالس العلمية المحلية.

وذكر بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الأربعاء، أن هذا القرار الملكي ، ” يأتي تأكيدا للآمال الكبيرة التي يعلقها الملك على دور المرأة في المساهمة بقسط وافر في تحقيق النهضة الشاملة للأمة”.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.