النجم السعودي ناصر القصبي مهدد بالقتل بسبب "سيلفي"

يتعرض الممثل السعودي ناصر القصبي صاحب السلسة الساخرة “سيلفي”التي تعرض في رمضان إلى تهديدات ودعوات بالقتل بسبب الجرأة العالية في نقد المنظومة الدينية السائدة.

وذكرت وسائل إعلامية تلفزيونية، أن حساب ناصر القصبي على تويتر ، شهد سيلاً من التهديد والشتائم على انتقاد تنظيم داعش في الحلقة الثانية من مسلسل “سيلفي”، الذي يعرض في رمضان الحالي،

ودارت أحداث الحلقة الثانية، حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم داعش، وليكتشف القصبي تواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بالقول “كأنني في شارع التحلية”، وفقاً لما ذكرته قناة العربية، اليوم السبت.

ووجه أحد الحسابات على تويتر ويدعى “جليبيب الجزراوي”، رسالة للفنان ناصر القصبي أثناء عرض الحلقة، كاتباً “أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا”.

وغرد الفنان ناصر القصبي عبر حسابه، “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلاً من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم”.

بما أن منطقة العين حساسة للغاية، وتتطلب عناية خاصة للحفاظ على جمال مظهرها وصحتها. اكتشفي أهم المكونات الحيوية المعتمدة في مستحضرات العناية الموجهة لها ودورها في الحد من مشاكلها.
يشرف الجمعية المغربية لليتيم أن تحيطكم علما بتنظيم الدورة السابعة للملتقى الوطني لليتيم وذلك يومه السبت 17 فبراير 2024 على الساعة التاسعة صباحا -9h- بفضاء مؤسسة الملك عبد العزيز آل سعود بالدار البيضاء تحت شعار: شرعي ولا ماشي شرعي... أنا شنو ذنبي؟
تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024