النوم دون ملابس يساعد الجسم على حرق الدهون

أثبتت دراسة حديثة أن النوم دون ملابس يساعد الجسم على حرق الدهون بشكل أفضل. وأظهرت دراسة نشرها موقع “بليك” تأثير النوم بدون ملابس على حرق الدهون إذ أثبتت الدراسة أن الحرارة الشديدة تحرم الإنسان من النوم الهادئ وتجعله دائم الحركة أثناء النوم مما يؤدي إلى إفراز كمية كبيرة من هورمون الكورتيزول الذي يفرزه الجسم أثناء التعرض للضغط العصبي والذي يتسبب في تقليل درجة حرق الدهون في الجسم.

ووفقا للدراسة فإن من ينام متحررا من ملابسه، ينعم بنوم هادئ وبالتالي لا يفرز جسمه هورمون الكورتيزول ويعمل الحرق في جسمه بمعدل جيد.
ويبدو أن الأمريكيين من أكثر الشعوب دراية بفوائد النوم بدون ملابس إذ أظهرت دراسة أن واحدا من بين كل ثلاثة أمريكيين يفضل التخلي عن ملابسه قبل النوم، في حين قال واحد من بين ثمانية في ألمانيا، إنه يفعل الشيء ذاته.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.