الوزيرة بنخلدون تمارس مهامها بشكل عادي.. والشوباني مختف!

يبدو أن الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي لم تتأثر بالضجة الإعلامية التي رافقت خبر خطبتها على زميلها في الحكومة الوزير الحبيب الشوباني، حيث تمارس مهامها الوزارية بشكل عادي جدا وكأن شيئا لمن يقع.

فبعد لقاء مكناس مع الطلبة، أكد  الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، في سياق متابعته لأنشطة وزرائه، أن سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، استقبلت الجمعة الماضية، 24 ابريل ، بمقر الوزارة المنتدبة، أعضاء اللجنة البرلمانية المكلفة بالمهمة الاستطلاعية المؤقتة بشأن توزيع المنح الجامعية لفائدة الطلبة، بعد آخر جولاتها التي كانت بالعيون بداية الشهر الجاري.

في حين لم يسجل أي نشاط رسمي للخطيب المرتقب، الحبيب الشوباني، خلال هذه الفترة الحاسمة التي تمر منها حياته الخاصة والمهنية.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.