بريوات الكفتة بالهوت دوك

المقادير:

نصف كيلو كفتة، نصف كيلو ورقة بسطيلة، ملاعق كبيرة بقدونس، حبة فلفلة حمراء، فص ثوم، ملح، فلفل أسود، القليل من الزيت، الكوزة، الفلفل الأحمر مدقوق، حباتان هوت دوك.

طريقة التحضير :

يوضع الزيت في مقلاة، تضاف إليه الكفتة والملح والفلفل الأسود والكوزة والثوم والفلفل الأحمر مدقوق. يخلط الكل جيدا ويترك يطهى مع التحريك، يترك ليبرد. في نفس المقلاة يوضع القليل من الزيت وتضاف إليه الفلفلة الحمراء مقطعة إلى مربعات حتى تطهى تخلط مع الكفتة ويحك فوقها الهوت دوك، تعجن الكفتة جيدا وتعمر بها ورقة البسطيلة على شكل مثلث، تقلى وتقدم ساخنة.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .