بعد حادثة الطائرة الألمانية.. المسافرون أكثر قلقا

في دراسة صدرت أخيرا بعد حادثة الطائرة الألمانية، بينت أن المسافرين اصبحوا أكثر قلقا، وهو يهمون بالقيام برحلاتهم. وخلفت حادثة الطائرة الألمانية التي أسقطها مساعد الربان،.. جسبما  أشارت إليه التحقيقات، حالة من عدم الشعور  بالأمان غير مسبوق في ألمانيا وفي العالم كله، من أن تتكرر مثل هذه الحوادث التي  عادة ما تودي بحياة جميع الركاب.

ويعكف الخبراء على إيجاد  دليل نفسي، يحتوي على إرشادت نفسية للتهدئة من روع المسافرين، في حين، تنكب شركات الطيران على بحث  احسن السبل لتعزيز الأمن والحماية داخل المطارات واثناء الرحلات داخل الطائرات حتى لا يتكرر ما حصل.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.