بكتيريا اللبن تمنع الحساسية والتهاب المفاصل

أتبتث دراسة حديثة أن أمراضا مثل الحساسية والتهاب المفاصل يمكن الحد منها عن طريق استخدام نوع من البكتيريا الموجودة في اللبن… وقام الباحثون بتغذية فئران بعائلة بكتيرية ووجدوا أنها حفزت على إنتاج خلايا دموية بيضاء معينة يطلق عليها خلايا “تي” . وقالت كينيا هوندا أحد العلماء والأستاذ المساعد لعلم المناعة بجامعة طوكيو : زيادة خلايا “تي” ستساعد في كبح العديد من أنواع الحساسية والأمراض الناتجة عن اضطراب جهاز المناعة وخلايا “تي” هي خلايا دم بيضاء تنظم جهاز المناعة وتمنعه من التفاعلات الزائدة وعندما يبدأ جهاز المناعة في مستوى نشاط اضافي فإنه يمكن أن يسبب الحساسية كما يمكنه أيضا تدمير خلايا وأنسجة سليمة ويسبب أمراضا مثل التهاب المفاصل الرثياني والصدفية ومرض كرون.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.