تامر حسني يحيي حفلين ببلجيكا وهولندا

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه الفنان تامر حسني في فرنسا وتحديدًا باريس  يستعدّ لإحياء أكثر من حفل في أوروبا في أبريل القادم  حيث سيلتقي محبّيه وعشاقه من الجاليات العربية والأجانب.
ويحيي الفنان المصري تامر حسني حفلا غئائيا في قاعة براديسو في العاصمة الهولندية امستردام وذلك في الثاني عشر من  ابريل القادم مع الـ DJ تامر يحيى. ومن المتوقع أن يحضر الحفل جمهورا عربيا كبيرا خصوصا من ابناء الجالية المغربية نظرا لزواج النجم المصري من المغربية من تطوان بسمة بوسيل.واستطاعت العاصمة الهولندية امستردام أن تجذب في السنوات الاخيرة فنانين عرب كبار من أمثال النجم الكبير كاظم الساهر والديفا اللبنانية فيروز وسط تفاعل وحضور كبير لأبناء الجاليات العربية والهولنديين من عشاق الفن العربي.

 

 

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.