تامر حسني يحيي حفلين ببلجيكا وهولندا

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه الفنان تامر حسني في فرنسا وتحديدًا باريس  يستعدّ لإحياء أكثر من حفل في أوروبا في أبريل القادم  حيث سيلتقي محبّيه وعشاقه من الجاليات العربية والأجانب.
ويحيي الفنان المصري تامر حسني حفلا غئائيا في قاعة براديسو في العاصمة الهولندية امستردام وذلك في الثاني عشر من  ابريل القادم مع الـ DJ تامر يحيى. ومن المتوقع أن يحضر الحفل جمهورا عربيا كبيرا خصوصا من ابناء الجالية المغربية نظرا لزواج النجم المصري من المغربية من تطوان بسمة بوسيل.واستطاعت العاصمة الهولندية امستردام أن تجذب في السنوات الاخيرة فنانين عرب كبار من أمثال النجم الكبير كاظم الساهر والديفا اللبنانية فيروز وسط تفاعل وحضور كبير لأبناء الجاليات العربية والهولنديين من عشاق الفن العربي.

 

 

عروض استثنائية ترافق أجواء احتفالات عيد الحب بمجموعة من الفنادق والمطاعم لاستقبال الأزواج والعشاق. تقدم هذه العروض تجارب فريدة ورومانسية، حيث تتنافس المطاعم على إبهار الزوار بقوائم طعام مميزة وأجواء فاخرة، وتشمل عروض الفنادق إقامات فاخرة مع خدمات خاصة تعبق بأدق التفاصيل الساحرة للاستمتاع بلحظات لا تنسى.
إن الطريق الذي نسلكه نحو حب سليم مرتبط بمدى توازننا، فحين نكون متوازنين نفسياً نعرف ما نريد من أنفسنا، من الآخر ومن الحياة.
الحوار الدولي، المنظم بالتعاون بين SWITCH2CE و ACEA و COVAD، حول التعاون الأفريقي لمكافحة تلوث البلاستيك يدرس إمكانية وضع معيار موحد لإعادة تدوير البولي إيثيلين ترفثالات (PET). تأتي هذه المبادرة في إطار جهود أوسع لمكافحة التلوث البلاستيكي في القارة الأفريقية.