تخلصي من آلام "الدورة الشهرية" في دقائق

تواجه بعض النساء آلاماً كبيرة فعلاً أثناء الدورة الشهرية، ومنهن من تضطر إلى الذهاب للطبيب وأخذ الأدوية لتخفيف الألم.والبعض الآخر لا تشعرن  أبداً بأي ألم، بينما تشعر بعضهن بتقلصات مزعجة فقط مثل آلام البرد، وتختفي بتناول مشروب ساخن.

هناك طرق كثيرة للتخفيف من آلام الدورة، منها اللجوء للادوية لتخفيف الألم في حالة الوجع الشديد، ومنها وضع قربة ساخنة، ومنها إجراء تمارين اليوجا للبطن، فهي تخفف التشنجات، التي هي أساس الألم.

تتكون الوصفة من الورد البلدي مع الماء. كل ما عليك فعله هو غلي مقدار كأس كبير من الماء، ثم صبه على ست بتلات من الورد البلدي، اتركيه لبضع دقائق، وأضيفي ملعقة من العسل. اشربيه دافئاً، وستشعرين بالفرق.

لا علاقة للارث بحق الكد والسعاية الذي يجد تأصيله من داخل الفكر والشريعة الإسلامية التي من بين مقاصدها العدل بين الزوجين، والفصل 49 ساهم في اضعاف هذا المبدأ الذي يمثل حقا للنساء...هي بعض الأفكار التي يشير اليها عبد الوهاب رفيقي الباحث في الفكر الإسلامي ومستشار وزير العدل في هذا اللقاء.
لا أحد بإمكانه إنكار التضامن الاقتصادي الذي تتأسس عليه الأسرة في المغرب، تقول حفيظة مسيرة مقاولة.
رغم ما يمثله هذا العرف الذي كان قانونا ملزما للتقاضي، إلا أنه يلقى اليوم مقاومة وتعتيما، فهل يعود ذلك لتعارضه مع الدين  ؟