تخلصي من آلام "الدورة الشهرية" في دقائق

تواجه بعض النساء آلاماً كبيرة فعلاً أثناء الدورة الشهرية، ومنهن من تضطر إلى الذهاب للطبيب وأخذ الأدوية لتخفيف الألم.والبعض الآخر لا تشعرن  أبداً بأي ألم، بينما تشعر بعضهن بتقلصات مزعجة فقط مثل آلام البرد، وتختفي بتناول مشروب ساخن.

هناك طرق كثيرة للتخفيف من آلام الدورة، منها اللجوء للادوية لتخفيف الألم في حالة الوجع الشديد، ومنها وضع قربة ساخنة، ومنها إجراء تمارين اليوجا للبطن، فهي تخفف التشنجات، التي هي أساس الألم.

تتكون الوصفة من الورد البلدي مع الماء. كل ما عليك فعله هو غلي مقدار كأس كبير من الماء، ثم صبه على ست بتلات من الورد البلدي، اتركيه لبضع دقائق، وأضيفي ملعقة من العسل. اشربيه دافئاً، وستشعرين بالفرق.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .