تكريم جنا ت في مبادرة« خلى بالك من بلادك »

بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب ووكالة “خلي بالك من بلادك”، تم تكريم المطربة جنات في المؤتمر الصحفي الذى أقامته مبادرة “خلى بالك من بلادك” والتى تهدف إلى إعادة ثقه المواطن العربي لبلده، وتم تكريم جنات، لكونها من الشخصيات الفنية التى تحرص دائما على المشاركة في تنشيط ودعم البلاد العربية دون استثناء، وذلك وسط حشد كبير من الفنانين والإعلاميين. وقد تسلمت جنات درع التكريم من سفيرة الحملة سمية الخشاب ورجل الأعمال عادل زيدان.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.